Skip to main content

تدريس محو الأمية ل تعليم اللغة الإنجليزية اللغة المتباينة استراتيجيات للمستوى 1 - باور بوينت ppt


تدريس محو الأمية لتعليم اللغة الإنجليزية اللغة: المتباينة استراتيجيات للمستوى 1 - عرض باور بوينت PPT PPT تعليم القراءة والكتابة لمتعلمي اللغة الإنكليزية: استراتيجيات متباينة للمستوى 1 عرض تقديمي ل PowerPoint | مجاني لتحميل - معرف: 3bb9e1-ZDQ3Z تعليم القراءة والكتابة لمتعلمي اللغة الإنكليزية: استراتيجيات متباينة للمستوى 1 استراتيجيات ESL عن المفردات التدريس والقراءة. ورقة قدمت في الاجتماع السنوي لمدرسي اللغة الإنجليزية للمتحدثين بلغات أخرى (TESOL)، نيويورك، NY. عرض تقديمي من PowerPoint PPT العنوان: تدريس محو الأمية لمتعلمي اللغة الإنكليزية: المتباينة استراتيجيات للمستوى 1 تعليم القراءة والكتابة لمتعلمي اللغة الإنكليزية استراتيجيات متباينة للمستوى 1 استجابة لتعليمات التدريب مدرسة التجريبية 22-23 يوليو، 2010 انديانابوليس بولاية انديانا ساندرا غوتيريز، مركز اللغويات التطبيقية الخبرات حول كيفية تعليم القراءة والكتابة بشكل فعال ل مصدر Klingner (2010) ما الذي نعرفه عن تدريس القراءة والكتابة ل متعلمي اللغة الإنجليزية؟ المستندة إلى الأدلة تعليم القراءة المكونات 5 من محو الأمية التي ينبغي أن تكون يدرس بشكل واضح للقراءة الفعالة تعليمات الوعي الصوتي الصوتيات تطوير المفردات طلاقة القراءة الاستيعاب القرائي ينمو في مختلف أنحاء الصف 3RD. مصدر أغسطس شاناهان (2008)، غولدنبرغ الفهم القراءة (البيان ص 3) توليف المشرفين شخصية الآثار المتوقع الشخصية في المختبر تجارب تحسب خمسة درجات ض مجتمعة و الاحتمالات، واحد لكل خمسة شخصية أبعاد. واستخدمت الدراسة كوحدة لل كان المرجح التحليل، وكل دراسة على حد سواء. هو وقد وجدت أن المجربون مع حاجة أكبر على النفوذ الاجتماعي كانوا أكثر عرضة للتوليد الآثار المتوقع الشخصية. ض جنبا إلى جنب النتيجة، على أساس ثماني دراسات، كان 2.94، مع يرتبط مستوى p من 0.0032 (اثنان الذيل). ال آمنة من الفشل N، عدد اغية تلخيص الدراسات هناك حاجة لرفع احتمال الموحد فوق ع 05، كان 10،02، أو 11. مصدر هاريس كوبر (1998) شريك نقاش يمكنك أن تقرأ هذه الفقرة بطلاقة؟ هل يمكن أن نفهم ذلك؟ لماذا ا؟ لما لا؟ 12 TUNDRA التندرا هي الباردة، والأراضي المجمدة في معظم أوقات السنة. شمال ألاسكا هي التندرا. خلال فصل الشتاء، و الأرض هي المجمدة. أيام قصيرة. محطات التوقف المتنامية، ومعظم الحيوانات بحثا عن مأوى من الثلوج وطاقة الرياح. الحيوانات الوحيدة مع الفراء السميك أو الريش البقاء على قيد الحياة في الشتاء التندرا. مقتطفات من دلتا التعليم، فوس العلوم قصص الهياكل الحياة (2003) 13 يمكن أن طلاب الصف 3RD الخاص بك قراءة هذه الفقرة بطلاقة؟ أن يفهموا ذلك؟ لماذا ا؟ لما لا؟ ما الذي عليك القيام به من أجل مساعدتهم فهم هذا النص؟ نتائج البحث ELL التنمية لمحو الأمية تعليم صراحة المكونات الخمسة لل تعليم القراءة يساعد ملتعلمي اللغة اإلنكليزية! ولكن تعليم القراءة لا تحسن ملتعلمي اللغة اإلنكليزية محو الأمية بقدر ما يفعل غير ملتعلمي اللغة اإلنكليزية محو الأمية. SO عند العمل مع ملتعلمي اللغة اإلنكليزية، يجب على المدرسين تعديل تعليم القراءة والكتابة أن تأخذ في الاعتبار تحتاج اللغوية لدى الطلاب. مصدر أغسطس شاناهان (2008)، غولدنبرغ اعدة الممارسات التعليمية لملتعلمي اللغة اإلنكليزية تعليم المحتوى، ومحو الأمية، واللغة في بطريقة متكاملة وذات مغزى. اللغة سقالة بناء على الطالب اللغة الإنجليزية إجادة للتأكد من انها غير مفهومة. بناء على ما يعرفه الطلاب بالفعل، ومساعدتهم تطوير المعرفة الأساسية التي يحتاجون إليها. صراحة تعليم المفردات واللغة الأكاديمية (اللغة الرسمية المطلوبة لتكون ناجحة في ضبط المدرسة). توفير فرص وافرة للبعناية التفاعل مع تصميم المعلم والأقران. تقدم استراتيجي يدعم اللغة الأم. تعليم استراتيجيات القراءة والفهم صراحة. اعدة الممارسات التعليمية لملتعلمي اللغة اإلنكليزية تعليم المحتوى، ومحو الأمية، واللغة في متكاملة وطريقة مجدية تعليم اللغة من خلال محتوى هادف و الموضوعات، واستهداف كل من المحتوى واللغة أهداف في كل درس. دمج جميع مهارات اللغة الأربع (القراءة، الكتابة والاستماع والتحدث) في كل درس. تطوير إتقان اللغة الإنجليزية عن طريق الفم في سياق التعليمات محو الأمية. وتشمل فرص متكررة لممارسة القراءة مع مجموعة متنوعة من المواد الغنية، في سياقات ذات معنى. مصادر أغسطس شاناهان (2008) السحاب، جينيسي (2007) غولدنبرغ (2008) كلينجر (2006) IES (2007) قصيرة فيتزسيمونز (2007) وحدة رياض الأطفال وغير صحية أغذية صحية (تم إنشاء خطة وحدة هذا كورتني مكجوان مدرسة شوجرلاند الابتدائية في الجنيه الاسترليني، VA كما جزء من مشروع الدراسة الدرس SIOP في بالتعاون مع CAL تستخدم مع إذن) القراءة والكتابة والاستماع والتحدث! لدينا الأطعمة المفضلة لديك بيتزا بوظة التاكو كمثرى معكرونة كعكة أعتقد تفاحة غير صحي ل أتوقع أن يرقة تأكل أكثر صحية طعامي المفضل هو أحب أكل الأطعمة الصحية هي الأطعمة التي اعدة الممارسات التعليمية لملتعلمي اللغة اإلنكليزية اللغة سقالة بناء على الطلاب اللغة الإنجليزية إجادة للتأكد من أنها مفهومة باستخدام صور وrealia (كائنات من واقع الحياة) التدريب العملي على المواد المخططات الرسومية إيماءات خطاب تعديل نص تكييفها (أي بناء الجملة بسيطة، التفاصيل) القراء عادل تكرار / إعادة قراءة القراءة الضيقة (قراءة عدة نصوص عن نفس الموضوع) مصادر أغسطس شاناهان (2008) السحاب، جينيسي Hamayan (2009) اتشيفيريا، فوغت، قصير (2007) غولدنبرغ (2008) كلينجر (2006) IES (2007) قصيرة فيتزسيمونز (2007) الدرس الكورية مما لدينا الدروس مفهومة لملتعلمي اللغة اإلنكليزية التفكير في اثنين من أشرطة الفيديو شاهدنا فقط. ماذا جعل المحتوى أكثر مفهومة أو ساهم في الفهم المحدود؟ اذكر الإجابات في الرسم البياني للT في النشرات. كن جاهزا لتبادل الأفكار مع المجموعة. اعدة الممارسات التعليمية لملتعلمي اللغة اإلنكليزية بناء على ما يعرفه الطلاب بالفعل، ومساعدتهم تطوير المعرفة الأساسية التي يحتاجون إليها. تفعيل وبناء على الطلاب الخلفية المعرفة. التحقق من صحة وبناء على البيت والمجتمع الانتقال إلى تلك غير مألوفة. مساعدة الطلاب على تطوير المعرفة الأساسية اللازمة على الموضوعات والثقافات غير مألوفة. مصادر أغسطس شاناهان (2008) السحاب، جينيسي Hamayan (2009) اتشيفيريا، فوغت، قصير (2007) غولدنبرغ (2008) كلينجر (2006) IES (2007) قصيرة فيتزسيمونز (2007) قبل قراءة صورة ووك انعكاس لم مينرفا لويز تعلم؟ لماذا أو لماذا لا؟ وقالت انها تعلم حول ما يحدث في الولايات المتحدة الابتدائية لماذا بناء الخلفية؟ A معرفة المتعلمين مخطط من العالم يوفر أساسا لفهم والتعلم، و جسر إلى المعرفة الخلفية المدارس التوقعات الثقافية والأكاديمية، محو الأمية، واللغة المطالب المدارس التوقعات الثقافية والأكاديمية، مطالب محو الأمية واللغة اللغة تعليم اللغة الإنجليزية ثقافة المنزل، والمنزل اللغة والتعلم المسبق والخبرات السابقة، الفائدة، الخ شرط أساسي لبناء على الطلاب الخلفية تعرف طلابك تعرف طلابك تعرف طلابك تعرف طلابك تعرف طلابك الذين ملتعلمي اللغة اإلنكليزية الخاصة بك؟ لغة؟ بلدان المنشأ؟ تجارب الهجرة والظروف؟ الثقافات (مثل الأطعمة، واللباس، ولكن التقاليد أيضا القيم والمواقف وقواعد السلوك، وطرق لمعرفة)؟ الحياة المنزلية؟ إجادة اللغة الإنجليزية في (LAS سريعة)؟ اللغة الإنجليزية واللغة الأولى لمحو الأمية؟ الخلفيات التعليمية الرسمية وغير الرسمية؟ مصالح خارج المدرسة؟ اسأل نفسك ماذا تحتاج لمعرفة المزيد عن ملتعلمي اللغة اإلنكليزية الخاصة بك؟ كيف يمكنك معرفة ذلك؟ 29 صراحة تعليم المفردات واللغة الأكاديمية (اللغة الرسمية المطلوبة لتكون ناجحة في ضبط المدرسة). المفردات الرئيسية واحدة من أكثر النتائج المستمرة في القراءة البحث هو أن مدى الطلاب وتتعلق المعرفة المفردات بقوة على القراءة والفهم والشاملة النجاح الأكاديمي. مصدر لير، أوسبورن، هيبرت (2005) اختيار مفتاح المفردات كنت على وشك أن تعلم وحدة على دورة الحياة فراشة. ما هي الكلمات التي كنت تعلم خلال هذه الوحدة؟ وحدة العلوم مفتاح المفردات دورات الحياة مسخ بيضة، يرقة، كاتربيلر، خادرة، والكبار. ملاحظة / المراقبة سجل، وثيقة الأولى والثانية، ثم، بعد ذلك، في نهاية المطاف دورة (دراجة، إعادة التدوير) فراشة، وأجنحة، والتغيير، دائرة القائمة على البحوث المفردات تعليمات للملتعلمي اللغة اإلنكليزية تتيح فرصا متعددة للطلاب ل استراتيجيات لاستنتاج المعنى من المجهول مصادر أغسطس، كارلو، دريسلر، سنو (2005) كارلو، أغسطس، ماكلولين، الثلج، دريسلر، القائمة على البحوث المفردات تعليمات للملتعلمي اللغة اإلنكليزية قبل تدريس المفردات الأساسية قبل القراءة أو مهام التعلم. جعل معاني الكلمة الوصول إليها من خلال الاعتماد على تعريفات الصديقة للطالب والسياقية المعلومات من خلال نص هادف، صور، الإيماءات، والأمثلة على ذلك. استخدام الطلاب اللغة الأولى (أي الكلمات المشتركة قطار / ترين، والنص L1) لدعم مفردات التنمية. مصادر أغسطس، كارلو، دريسلر، سنو (2005) كارلو، أغسطس، ماكلولين، الثلج، دريسلر، ليبمان، بحيوية، أبيض (2003) كالديرون (2008) العمل الفردي التفكير في الدرس سوف تعليم العام المقبل. حدد 4-6 رئيسيا المفردات الطلاب سوف باستخدام مرئيات، المخططات الرسومية والتدريب العملي على المواد، الخ كتابة الأفكار حول الكيفية التي سوف نتأكد استخدام الطلاب (شفويا وكتابيا) هذه الكلمات أثناء الدرس. اعدة الممارسات التعليمية لملتعلمي اللغة اإلنكليزية توفير فرص وافرة لل التفاعل مصممة بعناية مع المعلم و الأقران. المحادثات التعليمية التعلم التعاوني (هدف مشترك، تعيين أدوار، مجموعة والمساءلة الفردية) تعديل الموجهة القراءة (أفالوس، بلاسنثيا، شافيز، Rascón، 2009) القراءة زوج رواية وتلخيصها في أزواج التفكير في الزوج حصة يلعب دور، والقراء المسرح استخدام اللغة هو تعلم اللغة مصادر أغسطس شاناهان (2008) السحاب، جينيسي Hamayan (2009) اتشيفيريا، فوغت، قصير (2007) غولدنبرغ (2008) IES (2007) قصيرة فيتزسيمونز (2007) روضة الدرس عرض الدرس الروضة الرياضيات محمية. مناقشة هذه الأسئلة مع شريك ماذا المعلم القيام به لضمان تفاعل ملتعلمي اللغة اإلنكليزية (ينتج اللغة الهدف)؟ كيف يكون هذا الدرس الرياضيات دعم اللغة و تطوير القراءة والكتابة؟ 38 تقدم استراتيجي يدعم اللغة الأم. استخدام L1 (اللغة الأولى) والكتب ثنائية اللغة. اطلب من الطلاب كتابة باللغتين. تشجيع أفراد الأسرة على إشراك الأطفال في والتجارب ما قبل الأدبية محو الأمية (قصائد، القوافي، رواية القصص) في L1 بهم. مصادر أغسطس شاناهان (2008) السحاب، جينيسي Hamayan (2009) دراكر (2003) اتشيفيريا، فوغت، شورت (2007) تعزيز مستويات أعلى من الإنجاز في القراءة الإنجليزية. وذلك لأن ما يتعلم الطلاب في حياتهم نقل أول لغة الانجليزية ويمكن أن تساعد على تعلم اللغة الإنجليزية. هذا هو السبب في ملتعلمي اللغة اإلنكليزية مع أول محو الأمية اللغة يكون أسهل من الوقت في تعلم القراءة والكتابة في الإنجليزية. مصادر أغسطس شاناهان (2008) غولدنبرغ 40 تعليم استراتيجيات القراءة والفهم صراحة تفعيل الاتصالات المعرفة / صنع السابقة تحديد أهمية طرح الأسئلة تصور تلخيص الحصول حرجة رواية تحديد الأعطال رؤية الصدقات للأفكار. الاعتبارات الرئيسية عند تنفيذ RTI مع ملتعلمي اللغة اإلنكليزية اللغة الإنجليزية كلغة ثانية (ESL) ومحمية يجب أن تكون التعليمات محتوى جزء من الطبقة 1 و المناهج الدراسية الأساسية لجميع اللغة الإنجليزية المتعلمين. تعليم الأساسي للملتعلمي اللغة اإلنكليزية ينبغي أن تأخذ في حساب لغة الطلاب، ومحو الأمية، والمحتوى احتياجات التعلم. طلاب الثقافي واللغوي والاجتماعية والاقتصادية، والخلفيات التجريبية. يجب أن تتكون تعليم الأساسي الأدلة المستندة الممارسات التي أثبتت فعاليتها مع ملتعلمي اللغة اإلنكليزية وتنفذ مع الإخلاص. مصدر Klingner (2010) الاعتبارات الرئيسية عند تنفيذ RTI مع ملتعلمي اللغة اإلنكليزية وينبغي أن يتضمن فريق صنع القرار مع شخص ما الخبرة في عملية اكتساب اللغة، المتغيرات الثقافية، وكيفية التمييز بين اكتساب اللغة وLD. يجب على المدارس استخدام أساليب تقييم متعددة ل يقدم عرضا شاملا للتعلم. هناك ليس أفضل اختبار أو تقييم استراتيجية واحدة. تقييمات مختلفة على الاستفادة من المهارات المختلفة والمعرفة. في مدرسة المتنوعة، والطلاب يتلقون والتدخلات التكميلية المكثفة (المستوى 2) يجب أن لا يكون مجرد ملتعلمي اللغة اإلنكليزية. إذا معظم ملتعلمي اللغة اإلنكليزية ليست المراجع (1) أغسطس، D. شاناهان، T. (محرران) (2008). تطوير القراءة والكتابة في اللغة الثانية المتعلمين. الدروس المستفادة من التقرير الوطني لوحة محو الأمية في اللغة-أطفال الأقليات و شباب. فلورنسا، KY روتليدج. مركز اللغويات التطبيقية والقراءة الدولية جمعية. أغسطس، D. كارلو، M. دريسلر، C. سنو، C. (2005). الدور الحاسم من المفردات تطوير لمتعلمي اللغة الإنجليزية. تعلم الممارسة أبحاث الإعاقة، 20 (1)، 5057. كالديرون. (2008 أبريل). استراتيجيات ESL ل تعليم المفردات والقراءة. قدمت ورقة في الاجتماع السنوي لمدرسي اللغة الإنجليزية لل ناطقين بلغات أخرى (TESOL)، نيويورك، NY. كارلو، ماجستير في الجراحة أغسطس، D. ماكلولين، B. الثلج، C. E. دريسلر، C. ليبمان، D. حية، T. أبيض، C. (2003). سد الفجوة التصدي ل احتياجات المفردات من متعلمي اللغة الإنجليزية في الفصول الدراسية ثنائية اللغة والسائدة. قراءة البحوث الفصلية، 39 (2)، 188-315. المراجع (2) سحابة، N. جينيسي، F. Hamayan، E. (2009). تعليم القراءة والكتابة للغة الإنجليزية المتعلمين المعلمين توجه للبحث عن المستندة الممارسات. بورتسموث، NH هاينمان دراكر، M. J (2003). ما المعلمين القراءة يجب أن تعرف عن المتعلمين ESL. القراءة eacher. المجلد 57 (1) p.22-29 استردادها على 6 نوفمبر، 2004 من كويستيا إتشيفاريا، J. هاسبروك، J. (2009). استجابة المراجع (3) غولدنبرغ، C. (2008). لغة تدريس اللغة الإنجليزية المتعلمين ماذا يفعل doesand البحوث لا نقول. أمريكا المربي، 32 (2)، 8-22، 42-44. تم الاسترجاع 6 يوليو 2010 من المربي الأمريكية موقع ويب HTTP // الخلف / الحانات-تقارير / الأمريكية _educator / القضايا / summer08 / goldenberg. pdf معهد العلوم التربوية (IES). (2007). محو الأمية الفعالة واللغة الإنجليزية تعليمات لمتعلمي اللغة الإنجليزية في الصفوف الابتدائية. واشنطن، DC IES، الوطنية المراجع (4) ثارب، R. G. (1997). من المعرضين للخطر للتميز البحوث والنظريات والمبادئ للممارسة

Comments

Popular posts from this blog

لندن الدورة اندلاع استراتيجية تجارة الفوركس

لندن الدورة اندلاع استراتيجية تجارة الفوركس أرسلت بواسطة مانجي مادانغ منذ 434 أيام هذا هو استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي يمكن استخدامها ليتداول الدورة لندن خلال ساعات القليلة الأولى (1-3hrs) يفتح سوق الفوركس في لندن. استراتيجية اندلاع تجارة الفوركس لندن لا تتطلب أي مؤشرات الفوركس ولكن القدرة فقط لرسم خطوط أفقية التي ينبغي أن تكون سهلة للغاية. الإطار الزمني: 1hr أزواج العملات: GBPUSD خطر: في أي مكان من 1٪ إلى 2٪ من حسابك مؤشرات: لا شيء ولكن لديك لرسم خطوط أفقية على الرسم البياني الخاص بك الذي سأشرح أدناه يدويا. المؤشر المكافأة: المؤشر MT4 لتحديد جلسات التداول المختلفة المرفقة، انقر لتحميل: جلسات لاحظ أنه قد يكون هناك بعض الاختلافات من نظام اندلاع تجارة الفوركس لندن ولكن ما هو هنا هو الاختلاف بسيط جدا من هذا النظام التجاري وآمل أن تجد أنه من المفيد. هنا كيف يعمل LONDON اندلاع FOREX استراتيجية لماذا التداول اندلاع ندن؟ هنا لماذا ... جلسة التداول لندن هي أكبر محرك للسوق تداول العملات الأجنبية وهو ما يعني في أي مكان في اتجاه الدورة النقد الاجنبى لندن يذهب في 1-3hrs أول من فتح سوق لن

وسيط مقارنة اون لاين - أفضل الخيارات للاستثمار للمستثمرين diy

الانترنت وسيط مقارنة أفضل الخيارات للاستثمار للمستثمرين DIY F inding شركة كبيرة الوساطة على الانترنت لاجراء بك روث الجيش الجمهوري الايرلندي، IRA التقليدية، أو حساب التداول العام فقط هو مهمة شاقة. كل وسيط الخياطين موقعه على الانترنت لاظهار قوتهم وإخفاء ضعفها بالمقارنة مع المنافسة. مخفيا معلومات شاملة رسوم عميق داخل الموقع. أحيانا يكون لديك على وجه التحديد للقيام جوجل للبحث للعثور على الصفحة مع الرسوم والعمولات اتفاق كامل. ببساطة، ليس هذا هو ما ينبغي أن يكون. نعتقد أنه ينبغي أن تكون الشفافية وسهلة للتنقل مواقع القاعدة مع شركات السمسرة. حتى يحين ذلك الوقت قمنا به من البحوث بالنسبة لك. (يمكنك أن أشكر لنا في وقت لاحق عندما تتقاعد على جزيرة خاصة بك، حسنا؟) أدناه سوف تجد استعراضا شاملا للجوانب الأكثر أهمية أن ننظر عند اختيار وسيط الخاص على الانترنت: اللجان للسهم والصفقات ETF عمولات على تداول صناديق الاستثمار عمولات على عقود الخيارات متطلبات الحد الأدنى للإيداع الجيش الجمهوري الايرلندي الحد الأدنى للإيداع والرسوم رسوم إغلاق الحساب من خلال إيجاد التوازن الصحيح للرسوم المنخفضة التي تقع في خط مع

تداول الذهب والفضة الآجلة

تداول الذهب والفضة الآجلة إذا كنت تبحث عن أداة للتحوط من التضخم، لعبة المضاربة، وهي الدرجة الاستثمارية البديلة أو التحوط التجاري، يمكن أن عقود الذهب والفضة الآجلة تكون وسيلة ناجعة لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي أساسيات عقود الذهب والفضة الآجلة وكيفية تداولها. ولكن يكون محذر: التداول في هذه السوق ينطوي على مخاطر كبيرة، والمستثمرين قد تفقد أكثر من أنها استثمرت في الأصل. البرنامج التعليمي. أساسيات العقود الآجلة ما هي المعادن الثمينة العقود المستقبلية؟ عقد المعادن الثمينة الآجلة هو اتفاق ملزم قانونيا للتسليم من الذهب أو الفضة في المستقبل بسعر متفق عليه. تم توحيد العقود من قبل بورصة لكمية ونوعية ووقت ومكان التسليم. فقط الثمن هو متغير. (لمزيد من التبصر، راجع تعليمي أساسيات العقود الآجلة.) المسيجين استخدام هذه العقود باعتبارها وسيلة لإدارة المخاطر سعرها على شراء المتوقع أو بيع المعدن المادية. كما أنها توفر المضاربين فرصة للمشاركة في الأسواق من دون أي دعم مادي. هناك نوعان من المواقف المختلفة التي يمكن اتخاذها: A طويل (شراء) الموقف هو التزام لقبول تسليم المعدن البدني